الركراكي .. يحسم في اللائحة النهائية لاسود الاطلس الذين سيخوضون مونديال قطر.

Anass Elwardi12 سبتمبر 2022221 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الركراكي .. يحسم في اللائحة النهائية لاسود الاطلس الذين سيخوضون مونديال قطر.

أخبار الشعب .. متابعة

 وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، حسم في القائمة الموسعة المشكلة من 50 لاعباً، المرشحة لاختيار 30 لاعباً سيخوضون مونديال قطر، ومبارتي الشيلي وبارغواي.

سيقدم الركراكي اليوم الإثنين 12 شتنبر الجاري، لائحة العناصر الوطنية المختارة للتنافس على البقاء في اللائحة النهائية، ومن المنتظر ان تحمل عدة مفاجات على غرار استبعاد عناصر تم استدعاؤها في وقت سابق من طريف خاليللوزيتش، كسفيان شاكلا.

من جهة أخرى، وجه وليد الركراكي، الدعوة لأول مرة لهداف نادي باري الإيطالي، وليد شيديرا، المتألق بشكل كبير في دوري SerieA.

ويعتبر “وليد شيديرا” 24 عاماً من أبرز هدافي الدوري الإيطالي، حيث سجل الهاتريك في كأس إيطاليا أمام “فيرونا” قبل يومين.

كما وضع الركراكي ثقته في نجم آخر، هو لاعب وسط سانت ايتيان الفرنسي، بنجامين بوشواري، ذو 21 عاماً، والمتألق بالدوري الفرنسي.

وإستدعى الركراكي نجم وسط نادي سانت إيتيان الفرنسي، لأول مرة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي، حيث ينتظر أن يقدمه في المباريات الإعدادية أمام كل من الشيلي و البرغواي في إسبانيا قبل الحسم في إسمه ضمن تشكيلة الاسود في قطر، ومن المنتظر ان يعود حكيم زياش ونصير مزراوي الى تشكيلة المنتخب فضلا عن عبد الرزاق حمد الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق