أول ديو عراقي اردني إسباني،على أنغام المطربة العراقية نوفا عماد

MOSTAFA CHAAB27 مارس 2021234 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أول ديو عراقي اردني إسباني،على أنغام المطربة العراقية نوفا عماد

 

اخبار الشعب /وحيد العلالي

تجتمع الأردنية مكادي نحاس مع المطربة العراقية نوفا عماد بمشاركة المطربة الإسبانية مايرا في أول ديو يجمع الجنسيات الثلاث، يستهدف إحياء رائعة المطربة الراحلة أسمهان “يا حبيبي تعالى” بطريقة عصرية، تعتمد على اللحن الاصلي.
احياء تراث أسمهان بالحانه الأصلية وتوزيع جديد
دويتو غنائي يعيد إحياء أشهر أغنيات أسمهان، على طريقة مكادي ونوفا، اللتين قررتا تقديم نسختهما الخاصة من الناحية الموسيقية والغنائية للعمل الخالد الذي اعتبر ثورة في عالم الأغاني أيام الزمن الجميل، وقدمته أسمهان بلحن أغنية كوبية شهيرة للموسيقي الأرجنتيني أنطونيو ماتشين، ومازالت حاضرة حتى يومنا هذا.
نوفا عماد وضعت صوتها على الديو المرتقب
وانتهى الثنائي مكادي نحاس ونوفا عماد من تسجيل الأغنية بمشاركة المطربة الإسبانية مايرا، بتوزيع موسيقي مغاير مع الاحتفاظ بلحنها الكوبي الأصلي، وتنويان طرحها للجمهور العربي بشكل فيديو كليب مصور مطلع شهر أبريل المقبل، والذى تم تصويره عن بعد بين عمان وكندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق