إختتام الاسبوع البيئي بحي العراقي من تنظيم جمعيتي الشباب القيادي وجمعية البركة

MOSTAFA CHAAB13 فبراير 2022195 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إختتام الاسبوع البيئي بحي العراقي من تنظيم جمعيتي الشباب القيادي وجمعية البركة

أخبار الشعب/حليمة انفينيف اللوزي

نظمت كل من جمعية الشباب القيادي للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية وجمعية البركة للأعمال الإجتماعية والبيئة والثقافة حفلا ترفيهيا لفائدة أطفال ساكنة حي العراقي،تضمن الحفل رسم جداريات من أجل إدخال رونق الألوان والريشة على واجهات عمارات حي العراقي
بالإضافة إلى تزيين حدائق الإقامة عن طريق تدوير مواد مستعملة كعجلات السيارات وغرس شتائل وبستنة الحدائق وسقيها،كما كان تنظيم هذا الحفل البيئي الختامي نقطة فوق الحرف المناسب،تزامنا مع العطلة المدرسية البينية ،الشيء الذي زاد من االترويح عن نفسية الأطفال من خلال تقديم وصلات موسيقية ملحمية وطنية واناشيد اطفال كما عرف الحفل تنظيم أسئلة ثقافية قصد تشجيع التلاميذ على التباري والمنافسة الشريفة،واختتم الحفل بتوزيع شواهد على الأطفال.

إن مثل هذه النشاط الجمعوي الذي قامت به جمعتي الشباب القيادي وجمعية البركة هو نموذج يحتذى به للرقي بالاجيال الصاعدة ورجال المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق