إعصار يعصف بجماعة العدل والإحسان بمكناس

MOSTAFA CHAAB12 فبراير 2022239 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إعصار يعصف بجماعة العدل والإحسان بمكناس

أخبار الشعب

أثارت الإستقالة المباشرة عبر تقنية المباشر live للقيادي البارز بجماعة العدل والإحسان بسيدي بوزكري، موجة من ردود الافعال،خاصة وأن هذا الأخير كشف عن اسباب إستقالته،التي حسب تصريحاته جاءت عن قناعة تامة بالتناقضات التي تعيشها جماعة العدل والإحسان وازدواجية الخطاب حيث أوضح أنه منذ أن أعلن إنضمامه للجماعة منذ كان قاصرا سنة 2013،وهو يعاني من هيمنة الأطر السيادية بها،إضافة إلا أن شعاراتها فقط هي طرهات لا أساس لها من الصحة،إذ يضيف حمزة الراس إن جماعة العدل والإحسان تخلت عنه في إعتقالاته السابقة والتي كانت بسبب الإنتماء إليها وان شعار الصحبة والجماعة هو مجرد حبر على الورق،وأشار العضو البارز في جماعة العدل والإحسان أن هناك خرجات إعلامية متتالية ستكون لفضح كواليس الجماعة وخباياها والبدع التي تنهجها،وفي الاخير وجه حمزة الراس نداء إلى الأسر المغربية بعدم تسليم أبناءهم لهاته الجماعة لكي لا يكونوا ضحية كسابقيهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق