الدائرة الأمنية 34 تطيح بمجرم خطير انتهك حرمة مأثم من أجل السرقة.

MOSTAFA CHAAB18 مايو 2022412 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدائرة الأمنية 34 تطيح بمجرم خطير انتهك حرمة مأثم من أجل السرقة.

أخبار الشعب/حليمة انفينيف اللوزي

قد نسمع عن جرائم تنطبق عليها مقولة “كلما تطورت العدالة تطور المجرم”مع انتصار العدالة طبعا وتطبيق القانون رغم تطور الجريمة بمجتمعنا،لكن إنتهاك حرمة حفل عزاء من أجل تنفيذ جريمة لا يوجد بكل الأعراف وتدينه كل المجتمعات،وهذا ما حدث ليلة أمس باحد الأحياء بالبرنوصي حيث داهم شخص مأثم عزاء وقام بسرقة المعزين بطريقة أدنى ما يمكن وصفها مجردة من الإنسانية والضمير الحي،بعد ذلك توجه للشارع العام متنقلا عبر سيارة مأجورة محدثا فوضى ورعب في ساكنة حي البرنوصي،وفور علم الدائرة الأمنية بالخبر أعطى رئيس الدائرة الأمنية 34 تعليماته من أجل القبض على هذا المجرم الخطير حيث كان الضابط فاضل رجل المهام الصعبة رفقة فرقة الصقور له بالمرصاد وأبى أن لا يغمض له جفن إلا بعد إلقاء القبض عليه،حيث قضت الفرقة الأمنية ليلة بيضاء إلى حين الإطاحة به و إلقاء القبض عليه وجعل الساكنة تتنفس الصعداء بعد قضاء ليلة رعب وخوف،فيما سيتم ٱستكمال البحث مع هذا المجرم المنعدم الضمير من أجل تقديمه للعدالة.
وبالمناسبة يجب التنويه بعمل الدائرة الأمنية 34 في شخص رئيسها والضابط فاضل وفرقة الصقور وجميع العاملين بها،لما يقدمونه من خدمات من أجل حماية المواطنين والسهر على راحتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق