الدار البيضاء..بشعار الوقاية خير من العلاج حملة تحسيسية من تنظيم اطر ومدرسي مجموعة مدارس هاني

اخبار الشعب6 مارس 2020561 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء..بشعار الوقاية خير من العلاج حملة تحسيسية من تنظيم اطر ومدرسي مجموعة مدارس هاني

 

اخبار الشعب / المصطفى شعب

عدسة وجدان كوتي

نظم اطر ومدرسوا مجموعة مدارس هاني حملة تحسيسية يوم الثلاثاء 3 مارس الجاري تحت شعار “الوقاية خير من العلاج “للتعريف بوباء هذه الألفية المعروف باسم فيروس كورونا المستجد.

 

وتضمنت هذه الحملة كيفية الوقاية من انتشاره عبر القيام باجراءات بسيطة واعتيادية وهي عبارة عن غسل اليدين بواسطة الماء والصابون يوميا وعدم مشاركة المناديل والاواني كالكؤوس والملاعق والمناشف وغيرها

حملة استباقية في انتظار العديد في قادم الايام كما نرجو ا من جميع الفعاليات التي تنتمي لقطاع التربيه والتعليم ان تحدوا حدو مجموعة مدارس هاني للتحسيس بأهمية الوقاية كما استحسن أولياء الأمور هذه البادرة الطيبة التي ترمي بالاساس الى وقاية الأبناء.

المحاضرة  التحسيسية لاقت استحسانا من قبل الحضور ،حيث قدمت شروحات حول تعريف الفيروس واسبابه واعراضه ،وكذلك سبل الوقاية منه.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة كشفت تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، تم تأكيدها مخبريا بمعهد “باستور المغرب”، لمواطنة مغربية قادمة من إيطاليا،وذلك ليلة الأربعاء 04 مارس 2020”. في إطار المنظومة الوطنية لليقظة والرصد الوبائي، وتنفيذا لسياستها التواصلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق