الدرك الملكي بالدروة يفلح في تفكيك معمل سري لتقطير ” الماحيا ” ببطيوة

أخبار الشعب16 ديسمبر 2019509 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بالدروة يفلح في تفكيك معمل سري لتقطير ” الماحيا ” ببطيوة
سعيد العالي

مكنت عمليات مداهمة قادتها عناصر الدرك الملكي بمركز الدروة تحت إشراف قائد المركز بالنيابة لجودان ع.م من ضبط كميات مهمة من «ماء الحياة» وتفكيك معمل سري ضخم مختص في تقطير هذه المادة المسكرة بدوار بطيوة التابعة ترابيا للجماعة القروية قصبة بن مشيش.

،وتمكنت من حجز 1000 لتر من ماء الحياة و 860 كيلو غرام من التين المجفف، معبأة في براميل بدوار بطيوة فيما المعني بالأمر لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة وقد حررت مذكرة بحث في حقه ،
شكلت الحملات الأمنية الاستباقية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالدروة قبل رأس السنة أو بالأحرى التي تقوم بها على طول السنة ، والتي شكلت في الآونة الأخيرة، رادعا للحد من ظاهرة تقطير ماء الحياة وترويجه وتجارة المخدرات بشتى أنواعها .

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة من قبل القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات وتتبعها للجريمة والمجرمين ومحاربة ترويج المخدرات بشتى أنواعها.

مرة أخرى ترفع القبعة لعناصر الدرك الملكي بالدروة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق