* الدرك الملكي بالسوالم يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات والكوكايين ويحجز 3 سيارات رباعية الدفع .*

أمين شعب5 يوليو 2020629 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
* الدرك الملكي بالسوالم يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات والكوكايين ويحجز 3 سيارات رباعية الدفع .*

أخبار الشعب✓ سعيد بلفاطمي 

      √ حد السوالم 

 

عرضت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي حد السوالم، التابع لسرية برشيد، صبيحة اليوم السبت 4 يوليوز 2020، على أنظار ممثل الحق العام، أربعة أشخاص بينهم سيدة، للنظر في المنسوب إليهم والمتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات بشتى أنواعها وحيازة 3 سيارات رباعية الدفع مشكوك في مصدرها وسلاحين أبيضين من الحجم الكبير .

ووفق مصادر جريدة *أخبار الشعب* الإلكترونية، فقد جرى تفكيك العصابة خلال عمليتين أمنيتين قامت بهما مصالح الدرك الملكي بحد السوالم، بحيث أسفرت العملية الأولى التي نفذت يوم الأربعاء الماضي عن توقيف بارون مخدرات رفقة شابة تعمل مساعدة له، وحجز حوالي كيلوغرام من الشيرا و 22 غرام من المخدرات القوية *الكوكايين*، وكذلك سيارة رباعية الدفع مكتراة داخل ضيعته الفلاحية المتواجدة في الحدود بين حد السوالم و أولاد عبو، كما تم حجز سيارة ثانية رباعية الدفع كانت مخبأة داخل مرآب سري .

وأضافت ذات المصادر، بأن رجال الدرك الملكي وإستكمالا للبحث والتحري وفي عملية أمنية ثانية، توجهوا نحو دوار لخدارة بالخيايطة التابعة نفوديا لجماعة الساحل أولاد حريز، وقاموا بتوقيف البارون الثاني رفقة مساعده وحجز سيارة رباعية الدفع ثالثة و نصف طن من القنب الهندي و 90 كيلوغرام من أوراق التبغ *طابا* و 20 كيلوغرام من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى سلاحين ابيضين من الحجم الكبير .

وزادت نفس المصادر، بأن باروني المخدرات اللذان تم توقيفهما ينشطان بجماعتي الساحل أولاد حريز وحد السوالم وعلى امتداد الشريط الساحلي بين الدار البيضاء والجديدة، كما أنهما موضوع العديد من مذكرات البحث من طرف درك حد السوالم و درك السوالم الطريفية ودرك المركز القضائي بسريتي برشيد و 2 مارس، ويعدان من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات بشتى أنواعها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق