السيد لفتيت يتباحث مع وزير العدل الفرنسي

MOSTAFA CHAAB9 ديسمبر 2020201 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السيد لفتيت يتباحث مع وزير العدل الفرنسي

 

اخبار الشعب /

 

الرباط – أجرى وزير الداخلية، السيد عبد الوافي لفتيت، يوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع وزير العدل الفرنسي، إريك ديبون-موريتي، الذي يقوم بزيارة رسمية للمملكة ليومين.

وكان السيد ديبون-موريتي، وقع في وقت سابق اليوم، مع وزير العدل، السيد محمد بنعبد القادر، على إعلان نوايا في مجال العدل يتعلق برعاية القاصرين غير المصحوبين.

ويروم إعلان النوايا هذا تعميم مخطط إجرائي يتضمن تفاصيل عملية تدبير وضعية القاصرين غير المصحوبين، وذلك بهدف تمكين قضاة الأحداث الفرنسيين من الحصول على المعلومات الأساسية لاتخاذ الإجراءات الأكثر ملاءمة لمصلحة الطفل.

وكان وزير العدل الفرنسي التقى في وقت سابق اليوم أيضا، رئيس النيابة العامة، السيد محمد عبد النباوي، والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، السيد مصطفى فارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق