*القفاز المغربي يشارك ببطولة العالم للشباب بولندا  .2021*

أمين شعب19 أبريل 2021198 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*القفاز المغربي يشارك ببطولة العالم للشباب بولندا  .2021*

أخبار الشعب✓ أمين شعب :

“بلاغ صحفي”

 

غادر الفريق الوطني المغربي للشبان أرض الوطن صباح يوم الأحد 11 أبريل الجاري من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء صوب بولندا للمشاركة في بطولة العالم للشباب التي ستحتضنها مدينة كيلسي وذلك في الفترة الممتدة من 12 إلى 24 من شهر أبريل الجاري.

 

وكان في توديع العناصرالوطنية أعضاء المكتب المسير للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ممثلين في السيد الحاج أحمد بوحفصة نائب الرئيس ومراد باسيباس الملاكم الدولي السابق وأمين المال .

 

وتدخل هذه المشاركة الهامة للقفاز المغربي في إطار إعداد الملاكمين الشباب في المستوى العالي لتعزيز القاعدة بأسماء متميزة من المنتظر أن يؤكدوا حضورهم وتمثيل الملاكمة المغربية على أكمل وجه. 

 

وتعرف بطولة العالم للشباب كيلسي 2021 مشاركة مدارس عربية وهي الأردن والبحرين والإمارات والمغرب إلى جانب نظيرتها من إفريقيا وأوربا وآسيا وأمريكا الشئ الذي يؤكد قوة هذه البطولة الوازنة . 

  

  وتتميز المشاركة المغربية بالأسماء التالية : وزن 49كلغ حمزة السعدي .

 52 كلغ قنيطري ياسين.

 ،60كلغ بويحياوي رضى

 64 كلغ أيمن خنشاف.

 69 كلغ زهير خيراوي.

  75كلغ الياس بلمليح.

 ،91 كلغ محمد بو حمادة .

وفي فئة الملاكمة النسوية شابات يشارك المغرب بملاكمتين في وزن 51 كلغ سلمى لغلالي و 57 كلغ هاجر باهدي .

 

ويرافق المنتخب الوطني المغربي طاقم تقني يتكون من المدرب عبد الحق عشيق الحائز على أول ميدالية برونزية أولمبية سيول 1988 والمدرب نبيل منيام والمدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي. 

 

       لجنة الإعلام والتواصل .

           الجامعة م.م.م

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق