القنصل العام بالأندلس في لقاء مع الصحفي ولد الشعب حميد عقاوي الرئيس الوطني للجمعية المغربية للإعلام والتواصل الاجتماعي.

MOSTAFA CHAAB24 نوفمبر 2021235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القنصل العام بالأندلس في لقاء مع الصحفي ولد الشعب حميد عقاوي الرئيس الوطني للجمعية المغربية للإعلام والتواصل الاجتماعي.

أخبار الشعب مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

عقد رئيس الجمعية المغربية للاعلام والتواصل الاجتماعي والتنمية بالمغرب، السيد حميد عقاوي، لقاء مع القنصل العام للمملكة المغربية باسبانيا، و ذلك صبيحة اليوم الأربعاء 24 نونبر الجاري، وقد حضر اللقاء رئيس جمعية المهاجرين بأوروبا فرع اسبانيا، وقد خصص اللقاء لتدارس اهم الأحداث الوطنية.
وقد استقبل المعنيون من طرف السيد القنصل العام استقبالا خاصا، اللقاء كان مناسبة جد مهمة تم فيها فتح نقاش حول كل القضايا التي تهم الجالية المغربية بصفة عامة و كذلك القضايا و الصعوبات التي تمر بها هذه الجالية بصفة خاصة، إضافة الى التنويه والاشارة الى النجاح الذي حققته الديبلوماسية المغربية برعاية وتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وقد عبر السيد القنصل عن افتخاره بجهود السيدة سفيرة صاحب الجلالة بمدريد، وعن جسامة جهودها في دعم ومساندة المغاربة بأرض المهجر، مفتخرا كذلك بالثواب الوطنية العميقة، فيما عبر عن افتخاره بكل المواهب التي يظهرها ابناء المغرب من الجالية الوطنية بأراضي اسبانيا، مبديا استعداده ومده ليد المساعدة مع اطياف المجتمع المدني لفك وتدارس المشاكل ولاقضايا التي تعاني منها الجالية المغربية عامة والجالية الاسبانية خاصة.
هذا ولم يفوت ممثل الجمعية الوطنية للاعلام والتواصل والتنمية الاجتماعية، التعبير عن حماسته الوطنية تزامنا مع الأحداث التي يعرفها المغرب مع بعض الدول التي تكن الحقد والكراهية للبلاد، وأشاد بمجهودات الجالية المغربية المستعدة للتصدي لكل ما من شأنه التشويش على أمن وسلامة المغرب، فيما عبر عن استنكاره الشديد لتصرفات حكومة ”الكابرانات” مؤكدا أن فشلهم في تسيير وتدبير شؤون بلادهم الجارة الجزائر دفعهم في أكثر من مرة إلى اختلاق الأزمات وتصديرها خارج الحدود.
وقد عبر الحاضرون على أهمية اللقاء، مؤكدين على أهمية عقد لقاءات وحوارات ثقافية للتعريف بتاريخ المغرب وبمشاركة كل الفعاليات المجتمعية كدبلوماسية موازية، مع الاهتمام بالتنسيق الاعلامي لإظهار الحقائق ومدى وطنية ابناء الجالية المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق