المصالح الأمنية تشن حملة امنية من أجل إستتباب الامن بالمدينة

MOSTAFA CHAAB17 فبراير 2022184 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المصالح الأمنية تشن حملة امنية من أجل إستتباب الامن بالمدينة

أخبار الشعب/عثمان صوابي نزهة صوابي

شنت مصالح الشرطة القضائية “لابيجي” مدعومة بعناصر الأمن النجدة وعناصر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة البئر الجديد، حملات أمنية واسعة بمختلف شوارع وأزقة المدينة تحث إشراف رئيس المفوضية بصفة شخصية، وتأتي هذه الحملات الأمنية والتي غطت جميع الأحياء والنقط السوداء بالمدينة لإيقاف ووضع حد، لجميع الظواهر الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.
العملية إستحسنتها ساكنة المدينة نظرا لكونها قطعت الطريق على الخارجين عن القانون، كما أسفرت هذه العملية الناجحة بكل المقاييس عن إيقاف مجموعة من المشتبه بهم، منهم من ذوي السوابق القضائية، والذين كانوا تحت تأثير المخذرات وإعتراض سبيل المواطنين المصحوب بالضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض، كما تم ايقاف اخرين بتهم تتعلق بالحيازة والاتجار واستهلاك المخذرات، والسرقة وغيرها من الجرائم.
وتم وضع المعنيين بالأمر تحث تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الابحاث، قبل إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق