تابعت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب بانشغال بالغ مسطرة الإفراغ التي تعرض لها مسير محطة الخدمة المسماة “فلاح”

MOSTAFA CHAAB18 ديسمبر 2021215 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تابعت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب بانشغال بالغ مسطرة الإفراغ التي تعرض لها مسير محطة الخدمة المسماة “فلاح”

الرباط 13 دجنبر 2021

بلاغ تضامني

اخبار الشعب/ مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

تابعت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب بانشغال بالغ مسطرة الإفراغ التي تعرض لها مسير محطة الخدمة المسماة “فلاح” الكائنة بزنقة محمد بن الراضي السلاوي بلفيدير الدار البيضاء.
إذ نؤكد على دعمنا وعلى مسانداتنا لكل مهني يتعرض للإفراغ أو الطرد و التشريد وبعيدا عن كل الحلول التوافقية والرضائية التي تسهر الجامعة الوطنية على تفعيلها مع الشركات الموزعة درءا لكل نزاعات أمام المحاكم والتي تسيء لصورة هذه الشركات أمام الرأي العام.
إن الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب تدعو كافة مهني القطاع إلى الانتساب إليها والعمل داخلها في انسجام تام مع تقرره القوانين المؤطرة لعملنا تنظيما وتأطير ودفاعا عن حقوقنا ومصالحنا،وبما يكلفه القانون لنا من صلاحية الترافع والدفاع عن أعضاء الجامعة الوطنية.كما نهيب بجميع المهنيين العاملين في القطاع بتقوية جامعتكم وتحصينها وذلك من خلال التصدي للدخلاء الذين يشتغلون خارج القانون وفي تنافي مع الاشتغال بالمشروعية الأزمة والقوانين المنظمة للمهنة.فقوة الجامعة الوطنية في اشتغالها وعملها انسجاما وأخلاقيات المهنة التي تعطينا ثقة الشركاء والمستهلكين وتعطينا الاحترام الكبير الذي تتمتع به جامعتنا اليوم أمام جميع المؤسسات والهيئات.
كما ندعو الشركة المعنية إلى التراجع عن قرار الإفراغ وذلك في انسجام تام مع اتفاقية 08 أبريل 1997 الموقعة بين الجامعة الوطنية ومجموعة النفطيين وذلك فيما يتعلق بتخويل التسيير الحر إلى ورثة الهالك درءا لكل نزاع مستقبلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق