تفاعلت مصالح ولاية أمن اكادير على مقطع فيديو لسرقة بالسلاح الابيض من توقيف خمسة اشخاص .

أمين شعب16 يوليو 2022124 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تفاعلت مصالح ولاية أمن اكادير على مقطع فيديو لسرقة بالسلاح الابيض من توقيف خمسة اشخاص .

خبـــر

 

أخبار الشعب

تفاعلت ولاية أمن أكادير، بجدية كبيرة، مع مقطعي فيديو مختلفين تداولهما مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يوم الجمعة 15 يوليوز الجاري. يظهر ضحيتي اعتداءات جسدية باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام بنفس المدينة.

 

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه الشرائط، أن الأمر يتعلق بقضيتين زجريتين منفصلتين عالجتهما مصالح الأمن الوطني بمنطقة إنزكان، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هاتين النازلتين المنفصلتين في الزمان والمكان عن توقيف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق