جمعية النهضة للمصويرين الفوتوغرافيين في حملة توعوية وتضامنية ضد كورونا بخريبكة

اخبار الشعب27 مارس 2020457 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية النهضة للمصويرين الفوتوغرافيين في حملة توعوية وتضامنية ضد كورونا بخريبكة

 

اخبار الشعب/

 

تواصل جمعية النهضة للمصورين الفوتوغرافيين بخريبكة، حملة توعوية للمواطنين تحت شعار” جلس فبيوتكم الخوت ناس بالفبروس كتموت وذلك في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا.
وأكد المصور مصطفى بنان عن الجمعية أن هذه الحملة التحسيسية، التي نظمت بالتعاون مع السلطات المحلية، شملت أيضا مختلف تجار المدينة، مع ضرورة التشديد على احترامهم لتوقيت فتح وإغلاق محلاتهم التجارية والمهنية.
وأضاف بنان أن المشاركين في هذه الحملة التوعوية، دعوا عبر مكبرات الصوت، ساكنة المدينة من خلال الأحياء التي عبرتها، الالتزام بالمكوث في البيوت، حفاظا على سلامة الجميع، مبرزا ان السلطات المحلية دعت الجميع الى البقاء في بيوتهم حتى يزورهم أعوان السلطة ويمنحوهم شهادات التنقل.
كما أوضح ان هذه الحملة عرفت استحسنانا من قبل المواطنين، مبرزا أن الجمعية مقبلة على مبادرات مقبلة، انخراطا منها كمجتمع مدني، بشكل تلقائي في المساهمة مع باقي الفعاليات، في محاصرة هذا الفيروس، وتحقيق السلامة الجميع.
وعلى صعيد متصل قامت الجمعية اليوم، بحملة تضامنية لبعض منخرطيها، والذين يعيشون وضعية صعبة جراء توقفهم عن العمل خلال هذه الظروف، شملت توزيع عدد من المواد الغذائية.وواصلت جمعية اعمالها اليومية و تزويد رجال الامن وسلطات المحلية بالماء المعدني ومواد التعقيم كما نشكر جميع اعضاء لجنة الاعمال الاجتماعية كل من الاخ حميد ولاخ حمراوي ولاخ يوسف بن دوزان ولاخت سعاد بلوزة ولاخت شيماء وكدالك سيد الرئبس خالد بالمعلم ونائبه مصطفى بنان على هاد العمل الانساني الرائع ومزيد من العطاء والازدهار لهاد الجمعية المباركة التي دائما تكون سباقة الاعمال المتمرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق