خطير … ضربة جديدة لمصالح الأمن المغربية وجارتها الاسبانية بعد اعتقال 4 عناصر إرهابية بكل من الناضور ومدريد .

اخبار الشعب4 ديسمبر 2019241 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير … ضربة جديدة لمصالح الأمن المغربية وجارتها الاسبانية بعد اعتقال 4 عناصر إرهابية بكل من الناضور ومدريد .

 

اخبار الشعب /

 

أفاد بلاغ للمديرية العامة الامن الوطني، أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية تمكن بتنسيق مع الشرطة الوطنية الاسبانية، اليوم الاربعاء، من تفكيك خلية ارهابية موالية ل”داعش” وحاملة لمشاريع إرهابية تتكون من أربعة عناصر تتراوح أعمارهم بين 24 و39 سنة.
العملية التي تندرج في إطار التعاون الأمني المشترك بين المصالح الأمنية المغربية ونظيرتها الاسبانية أسفرت عن ايقاف ثلاثة عناصر ينشطون بفرخانة وبني نصار (نواحي الناضور )، تزامنا مع اعتقال زعيم هذه الخلية بضواحي العاصمة الاسبانية.
وأكدت التحريات الأولية أن أعضاء هذه الخلية المتشبعين بالفكر المتطرف ل”داعش” انخرطوا في حملات تروج وتشيد بأعماله الدموية بالموازاة مع تكثيف الدعوات التحريضية انتقاما لمصرع الخليفة المزعوم لهذا التنظيم الإرهابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق