ساكنة النواصر تشتكي من قائد المنطقة.

أخبار الشعب17 أكتوبر 2019741 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ساكنة النواصر تشتكي من قائد المنطقة.
سعيد العالي

عكس التعليمات الملكية السامية الداعية لإحقاق القانون و إحترام حقوق المواطنين،

وحسب شكاية توصلت بها “أخبار الشعب ” ، أن مجموعة من سكان جماعة النواصر يشتكون من سوء معاملة قائد الملحقة الإدارية النواصر الممقول حديثا من ضواحي فاس، و تعاليه عليهم متناسيا بأنهم رعايا جلالة الملك محمد السادس نصره الله و لهم من الحقوق و الكرامة التي من المفروض أن يحرص القائد المذكور على الحفاظ عليها، بصفته موظفا لدى الدولة و لا شيء أخر.

وحسب نفس الشكاية أن نساء حي المسجد والحي الجوي بالجماعة الحضرية النواصر ، عبرو عن إمتعاضهم من معاملة قائد الملحقة الإدارية النواصر عندما تقدموا بشكاية لدى السيد القائد مفاذها أن شخص مختل عقيا يعترض سبيلهن عند ذهابهن الى المسجد في إطار برنامج محاربة الامية ،
حينها لم يصغي لهن السيد القائد ورد عليهن بسوء المعاملة وبكلام لا يليق بمستوى رجال السلطة مما أثار غضب الساكنة وعدة جمعيات حقوقية ، فهل ينذر عامل إقليم النواصر القائد المذكور من عواقب التحقير اتجاه السكان بالنواصر ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق