#طنجة.. توقيف شخص لتورطه في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية

MOSTAFA CHAAB9 أكتوبر 2021155 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
#طنجة.. توقيف شخص لتورطه في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن بني مكادة التابعة لولاية امن طنجة ليلة يوم الجمعة 08 نونبر الجاري،من توقيف شخص 27 سنة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المعني بالامر على مستوى حومة الواد طنجة البالية بناء على معطيات تحصلت عليها الفرقة المذكورة تفيد بنشاط الموقوف في الاتجار في المخدرات القوية ،حيث أسفرت عملية تفتشيه بدنيا عن ضبط وحجز منه على 328 قرص مخدر و اكثر من 400 غرام من مخدر الشيرا عبارة عن قطع معدة للبيع ،فضلا عن حجز مبلغ مالي مهم وميزان الكتروني وهواتف نقالة لفائدة البحث.

وقد تم الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي المتورطين المفترضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق