“عصبة الشاوية للملاكمة “أ” تنظم إختبار الأطر التقنية لجمعياتها وأنديتها الرياضية .”

أمين شعب5 يوليو 2021290 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“عصبة الشاوية للملاكمة “أ” تنظم إختبار الأطر التقنية لجمعياتها وأنديتها الرياضية .”

أخبار الشعب✓ أمين شعب :

نظمت عصبة الشاوية للملاكمة ” أ ” تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة يوم الأحد 4 يوليوز الجاري إنطلاقا من الساعة العاشرة صباحا إمتحان الأطر التقنية للجمعيات والأندية التابعة للعصبة بقاعة نادي الأسرة بحي الأمل بالدار البيضاء تنزيلا لمضامين قانون التربية البدنية البدنية 30/09 للحصول على شهادة التدريب الجهوية والفدرالية لمواكبة متطلبات الساحة الرياضية الوطنية الرامية لتكوين جيل قادر على حمل مشعل القفاز المغربي في المستوى العالي .

وقد استفاد من إجتياز هذا الإختبار الكتابي مامجموعه 42 مدربا ومساعدا في احترام تام للإجراءات الوقائية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد تحت إشراف ومتابعة دقيقة للأطر الإدارية الوازنة للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ممثلة بالدكتور محمد مستحسان عضو المكتب المسير رئيس الإتحاد الإفريقي ونائب رئيس الإتحاد الدولي الدولي للملاكمة AIBA و محمد عسولي الكاتب العام ورضوان رمان المدير الإداري والحكم الدولي أستاذ التربية البدنية حسن الغزواني بحضور كل من رئيس عصبة الشاوية أ محمد لحجاوج وأمين مالها الحاج احمد الخير.

في نفس السياق تمحور مضمون هذا الإختبار الكتابي في العديد من الجوانب التقنية والقانونية والتنظيمية والطبية المرتبطة أساسا بقواعد اللعبة بهدف التشبع بها تكوينا وتطبيقا داخل الأندية والجمعيات الرياضية لما يخدم مصلحة الملاكمة جهويا ووطنيا .

للإشارة فقد نالت هذه المبادرة إستحسان الأطر التقنية للجمعيات والأندية بعصبة الشاوية للملاكمة أ التي كتفت جهودها حضورا ومواكبة لتطوير قدراتها التقنية التي من شأنها الرفع من مستواها التقني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق