فرقة أمنية خاصة “كوماندوس” تابعة لولاية أمن طنجة تطيح بما عاد يعرف بسرقة “برنكس”

MOSTAFA CHAAB15 ديسمبر 2021187 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فرقة أمنية خاصة “كوماندوس” تابعة لولاية أمن طنجة تطيح بما عاد يعرف بسرقة “برنكس”

اقتحمت فرقة أمنية خاصة “كوماندوس” تابعة لولاية أمن طنجة، صبيحة الأربعاء 15 دجنبر 2021، منزلا بحي دار التونسي بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، في إطار عملية إيقاف أحد الأشخاص المتورطين في عملية السطو على ناقلة الأموال نفدت يوم 22 نونبر الماضي. وذكرت مصادر خاصة :فايس بريس؛ أن العملية الأمنية التي نفدت حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الأربعاء، شاركت فيها عناصر الشرطة القضائية وضمت نحو 50 عنصرا أمنيا تحت إشراف والي أمن طنجة، وخلالها ألقي القبض على المشتبه فيه الأول داخل منزل أسرته.

وكشفت مصادر اخبار الشعب بأن المعني بالأمر شخص في الثلاثينيات من عمره، وكان يشتغل سائق سيارة أجرة مزورة منذ أشهر، وهي الوسيلة التي نفذ بها جريمته رفقة شريكهوأوضحت مصادرنا أن العملية الأمنية تأتي تزامنا مع عملية مماثلة نفذتها مصالح الدرك الملكي بمنطقة بني كرفط التابعة لإقليم العرائش، حيث جرى إيقاف المشتبه فيه الثاني الذي شارك في عملية السطو على ناقلة أموال بالقرب من إحدى الوكالات البنكية بطنجة.

وتمكن المشتبه فيهما من السطو على مبلغ 160 مليون سنتيم من شاحنة لنقل الأموال التي كانت متوقفة قرب وكالة بنكية بحي السوريين طريق تطوان، قبل فرارهم إلى وجهة مجهولة بالاستعانة بسيارة أجرة صغيرة تبين أن رخصتها مزورة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق