في أوج زمن كورونا…الشركة الملكية لتشجيع الفرس تشجع الفرسان بمنح مالية مهمة و العلف المدعم للمربيين

اخبار الشعب1 أبريل 2020303 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
في أوج زمن كورونا…الشركة الملكية لتشجيع الفرس تشجع الفرسان بمنح مالية مهمة و العلف المدعم للمربيين

 

اخبار الشعب/

في إطار التدابير الاحترازية المتخذة من طرف المملكة المغربية لمكافحة وباء كورونا، أعلنت الشركة الملكية لتشجيع الفرس أنه سيتم تمديد فترة توقيف سباقات الخيول الوطنية الى غاية 20 أبريل 2020.

و في ظل هاته الظروف الاستثنائية اتخذت الشركة الملكية لتشجيع الفرس مجموعة من التدابير ، من أهمها و أبرزها تقديم مساعدة مالية شهرية تقدر بألفين درهم ( 2000 درهم) ،وذلك بالنسبة لراكبي الخيول( الجوكي) من الفئة المتضررة و ذلك بداية من 15 من مارس الى غاية استئناف السباقات.

بالإضافة إلى وضع التجهيزات الخاصة بمركز التدريب ببوزنيقة بالمجان بالنسبة لكل المستعملين، و ذلك بداية من الأول من شهر مارس إلى غاية استئناف السباقات.

كما اتخذت الشركة مجموعة من الخطوات الاستعجالية و اللازمة بتشاور مع وزراة الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات لإستفادة قطاع الخيول من الشعير المدعم من طرف الدولة.

كما ثمن مجموعة من الراكبيين هاته الخطوة التي قامت بها الشركة من خلال الاتصال الهاتفي مع هؤلاء الفرسان للموقع الذين عبروا عن شكرهم للسيد المدير العام و كل الأطر العاملة بالشركة الملكية لتشجيع الفرس و ليؤكدوا أن الشركة تقوم بمجهودات جبارة لتشجيع الفرس و الفروسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق