مستشار جماعي لحزب التقدم والإشتراكية يقوم بتعنيف مراسلة صحفية ومنعها من حضور إحدى الدورات

MOSTAFA CHAAB4 فبراير 2022234 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مستشار جماعي لحزب التقدم والإشتراكية يقوم بتعنيف مراسلة صحفية ومنعها من حضور إحدى الدورات

أخبار الشعب/

اقدم احد المستشارين الجماعيين على طرد مراسلة جريدة أخبار الشعب نزهة الصوابي، التي عبرت عن تضامنها مع أحد مراسلي جريدة موض بريس وتطور الأمر إلى شنئان وشجار حادين بزعامة هذا الشخص من سب وشتم وقذف الذي قام بتعنيف مراسلة صحفية امام مرأة ومسمع الجميع في الوقت الذي يناهض فيه الجميع العنف ضد المرأة وماله من عقوبات قانونية وكان هذا العضو الجماعي يريد إخبار الجميع بأنه فوق القانون الشيء الذي زكاه بقوله انه لا يعترف بالصحافة ومراسليها،كما طور من غطرسته وسيطرته بحضور السيد الباشا وبدأ يطلب من المراسلين الإدلاء بجواز التلقيح المهمة التي تعتبر خارج صلاحياته وللاشارة فهذا المستشار الذي ينتمي لحزب التقدم والاشتراكية ترك مراسلا صحفيا لم يعبر عن تضامنه مع منبر موض بريس تاركا إياه يصول ويجول دون حسيب او رقيب مما اضطر معه السيد الباشا إخراج المراسلين الصحفيين وترك مراسل صحفي واحد ووحيد من منبر كازا بريس برفقتهم،فيما اعلن السيد الباشا عن إلغاء مجرياته الدورة إلى وقت لاحق.
إن ما تعرضت له مراسلة جريدة أخبار الشعب من تعنيف لفظي ونفسي امام جميع الذين حضروا هذا الإجتماع هو بمثابة خرق واضح لجميع مقتضيات قانون مناهضة العنف ضد المرأة، وعلى فعاليات المجتمع المدني بمدينة البئر الجديد الدخول على الخط قصد إنصاف مراسلة جريدة أخبار الشعب نزهة الصوابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق