إقصاء المنابر الإلكترونية الورقية بجهة درعة تافيلالت في فرع فيدرالية الناشرين بالجهة

MOSTAFA CHAAB30 نوفمبر 2022163 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إقصاء المنابر الإلكترونية الورقية بجهة درعة تافيلالت في فرع فيدرالية الناشرين بالجهة

 

 

أخبار الشعب / متابعة محمد العيد

 

أسس نورالدين مفتاح، رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، فرعا جهويا للفيدرالية بدرعة تافيلالت، الجمعة الماضية، بقاعة فلسطين بالرشيدية، و تم ضم فيه مجموعة من المنابر والجرائد الورقية، التي لم تعد تصدر أو لا تشتغل بشكل منتظم.

 

و هناك عدة منابر الكترونية و ورقية بالجهة، غير ممثلة بالفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف، غاضبة من هذا الإقصاء.

 

و من دليل غياب هذه المنابر و وجود الممثلة داخل الفرع على الورق فقط، أن وجدت، هو غياب اي ميكرو لأي موقع جهوي، سوى ميكرو الجريدة التي يديرها رئيس الفرع المزعوم، و ميكروهات لجرائد وطنية يديرها رؤساء الفروع الذين حضروا، في التصريحات التي استقاها خلال أشغال الجمع العام.

 

و استنكرت هذه المنابر جميعها، عملية إقصاءها من الانضمام لفرع الفيدرالية، و من التكتل ضمن تنظيم واحد في اتجاه تجويد العمل الاعلامي و تطويره بالجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق