انطلاق كرنفال المدارس بإقليم خريبكة

اخبار الشعب19 أكتوبر 2019260 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
انطلاق كرنفال المدارس بإقليم خريبكة

 

أخبار الشعب/

أعطيت انطلاقة كرنفال المدارس المنظم من طرف الخزانة الوسائطية و اكت فور كومنيتي بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ، وشهدت مدرسة المنفلوطي بدائرة خريبكة بداية فعاليات هذا الكرنفال التربوي والتنشيطي .
وسيمتد كرنفال المدارس طيلة ثلاثة أشهر ويهدف إلى تقوية جانب التربية الثقافية والفنية في مدارس بولنوار ،بوجنيبة ،حطان ، المفاسيس، وكذلك بمدينة وادي زم التي ستشهد نفس البرنامج بعد تحديد المدارس المعنية بالمرحلة الأولى منه.
هذا البرنامج الذي يستهدف تأطير أطفال المؤسسات التربوية بالقرى والمدن المنجمية لإقليم خريبكة بورشات وعروض في السينما والمسرح ، سيعرف إعداد عروض فنية من اختيار وانجاز الأطفال والتي سيتم عرضها بالخزانة الوسائطية أواخر شهر يناير 2020.
ويسهر على تنفيذ برنامج الكرنفال مجموعة من الكفاءات المحلية فنانين ومبدعين مشهود لهم بالخبرة في المجال التربوي والدراية بفنون المسرح والسينما، بمساندة ودعم الأطر التعليمية بالمدارس المعنية بالبرنامج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق