تاوادا TAWADA، عنوان الألبوم الغنائي الجديد لمجموعة بكري كناوة

Elmorjani Mehdi10 يونيو 202481 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تاوادا TAWADA، عنوان الألبوم الغنائي الجديد لمجموعة بكري كناوة

أخبار الشعب/ إبراهيم فاضل

 

 

 

 

بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، ” قطاع الثقافة “، وبمناسبة عيد الأضحى، تستعد مجموعة بكري كناوة، للإفراج عن ألبومها الغنائي الجديد لسنة 2024 ، والذي اختارت له عنوان : تاوادا TAWADA (المشي او السير).

ويتضمن الألبوم الجديد ثلاثة أغاني وهي: ” سيدي ربي العف، والله اربي، بسم الله بديت “، كلها من كلمات الفنان محمد بكري، توزيع رحال بوعدي، أداء مجموعة بكري ، التي تبصم على استمراريتها في الغوص في موسيقى اسمكان وتطويرها كلمات وجعلها منفتحة على موسيقى العالم .

كل هذه الأغاني تحمل في طياتها رسائل نبيلة ذات مواضيع إنسانية واجتماعية، فيها مناجاة لله والاتكال عليه في مساعي الدنيا ونبذ كل أشكال العنف والاستغلال بين البشر.

كما يعتبر هذا العمل الجديد جزءا من جهد مستمر لتعزيز ونشر التراث الموسيقي الكناوي، و اسمكان بالخصوص، ويدخل في إطار الأنشطة التي تنظم لتعزيز هذه الثقافة العريقة و المتوارثة لدى عائلة بكري لأكثر من قرن من الزمن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق