جريدة أخبار الشعب في حوار مع الخبيرة في المواد التجميل الطبيعية. السيدة خولة الربطاوي الحديدة_

MOSTAFA CHAAB25 يوليو 2022251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جريدة أخبار الشعب في حوار مع الخبيرة في المواد التجميل الطبيعية. السيدة خولة الربطاوي الحديدة_

 

اخبار الشعب/حيد العلالي:

الكثير من الفتيات تقوم بمشاهداةالفيديوهات الخاصة بتجميل على اليوتيوب وتقوم بتقليد هذه الفيديوهات ولكنه قد لا يصلح لبشرتها بصورة كبيرة مما يؤدي إلى الظهور بشكل غير جيد على لإطلاق. في هذا الصدد استضافت ‘أخبار الشعب’ السيدة خولة الربطاوي خبيرة في المواد التجميل الطبيعية إبنت منطقة سوس ماسة في هذا السياق، أشارت الخبيرة إلى أنه “يحبذ اللجوء إلى مستحضرات التجميل الطبيعية للعناية بالجمال. سنغذي بشرتنا بالزيوت الأساسية والنباتية والعسل، وغيره من المواد الطبيعية التي تملك فوائد لا تحصى ولا تعد”

و إن “هذه المنتجات تساعد على الحصول على تحسينات مستمرة ودائمة لبشرتنا. وتساعد على أكسدة الجسم، كما أنها لا تسبب الحساسية، وتعد آثارها الجانبية محدودة. فضلا عن ذلك، تساعد المنتجات الطبيعية

من المنتجات التي تتوافق مع المعايير الأخلاقية والمعنوية والبيئية. في الآن ذاته، لا تعود هذه الصناعة المرتكزة على المنتجات الطبيعية على صحة الإنسان وجماله فقط، بل تعود أيضا بالنفع على الاقتصاد على نطاق عالمي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق