جمعية افاق المستقبل للتنمية الاجتماعية الرياضية والثقافية تنظم الدورة الاولى لمهرجان الصداقة الدولي للمسرح

اخبار الشعب25 أكتوبر 2019234 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية افاق المستقبل للتنمية الاجتماعية الرياضية والثقافية تنظم الدورة الاولى لمهرجان الصداقة الدولي للمسرح

 

اخبار الشعب /

 

تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيد ، وبدعم من وزارة الثقافة والشبيبة والرياضة قطاع الثقافة ، وبشراكة مع مركز سوس ماسة للتنمية ، تنظم جمعية افاق المستقبل للتنمية الاجتماعية الرياضية والثقافية ، الدورة الاولى لمهرجان الصداقة الدولي للمسرح ، دورة افريقيا تحت شعار «المسرح تجسيد للصداقة الافريقية ” وذلك ما بين 22 و24 نونبر 2019 بالمركب الثقاي محمد بوجناح بالدشيرة وبالفضاءات العمومية للمدينة ويتخلل برنامج المهرجان ورشات تكوينية من تاطير مجموعة من الاساتذة والباحثين المهتمين بالمجال وعروض مسرحية مغربية واجنبية من القارة الافريقية ومن اجل تشجيع الشباب على ممارسة المسرح باعتباره ابو الفنون تنظم الجمعية طيلة ايام المهرجان مسابقات في المسرح للشباب على انه خلال الامسية الختامية للدورة سيتم تنظيم حفل تكريم لمجموعة من رواد المسرح اعترافا بما قدموه من ابداعات على الخشبة لاتزال خالدة لليوم .
الدورة الاولى لمهرجان الصداقة الدولي للمسرح ، دورة افريقيا ، تحتفي بالمسرح الافريقي من خلال مشاركة فرق مسرحية من دول جنوب الصحراء في اطار الانفتاح على مكونات القارة الافريقية التي ينتمي اليها المغرب وتجسيدا للسياسة الملكية الرشيدة اتجاه افريقيا وستكون الساحة العمومية للدشيرة الجهادية ساحة للفرجة المسرحية الابداعية طيلة ايام المهرجان الدي يروم المساهمة في تنشيط المدينة وجعلها قبلة للفن عموما .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق