قريبا بمدينة ورزازات الفيلم العالمي Gladiator 2

أخبار الشعب10 نوفمبر 2022216 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قريبا بمدينة ورزازات الفيلم العالمي Gladiator 2

 

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني:

سيحل المخرج البريطاني ريدلي سكوت قريبا في المغرب للبدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم Gladiator الذي تم عرض جزئه الأول عام 2000 ومن المقرر تصوير فيلم Gladiator 2 بمدينة ورزازات، وأكد المنتج دوج ويك، أن خطط التكملة تأتي رغم وفاة بطل الرواية راسل كرو – ماكسيموس وحل فريق الإنتاج قبل أسبوعين بمدينة ورزازات، للاتفاق على تفاصيل العمل، من بينها استكشاف مواقع التصوير، وحقق Gladiator نجاحا عالميا في شباك التذاكر، وحصل على 11 ترشيحا للأوسكار. وفقا للعديد من المواقع المتخصصة في السينما ، يجب أن يركز الجزء الثاني من فيلم Gladiator على شخصية Lucius ، ابن Lucilla ، التي جسدت دورها Connie Nielsens ، وأيضا على ابن شقيق Commodus ، الذي سيلعب دوره Joaquin Phoenix. وقال آرثر ماكس، المصمم المسؤول عن تصميم معظم مجموعات أفلام المخرج البريطاني ريدلي سكوت، أن الوقت لاستكشاف مواقع التصوير قد حان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق