كليب عقلي وقف للنجمة نوال الزغبي أخبار الشعب-سعيد الضيافي

MOSTAFA CHAAB15 فبراير 2021238 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كليب عقلي وقف للنجمة نوال الزغبي أخبار الشعب-سعيد الضيافي

 

اخبار الشعب /

بعد تشويق لفترة طويلة، أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي كليب أغنيتها الجديدة مساءً أمس، عبر صفحة شركة روتانا الرسمية على الـYoutube، أغنية (عقلي وقف) المصرية التي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد حسن راؤول، الملحن أحمد زعيم والموزع وسام عبدالمنعم، من انتاج شركة روتانا.
الكليب هو التعاون الأول بين نوال والمخرج فادي حداد وتم تصوير الكليب بتقنيات عالية وبميزة الـ4K، وقد تصدر أمس هاشتاج (عقلي وقف) صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية، محققاً أصداءً ممتازة، حيث تعود نوال بعمل راقص مختلف، يبعث الكثير من الإيجابية في هذه الفترة الصعبة.
وقد تألقت نوال في الكليب بثلاث إطلالات تعاونت فيها مع دار La Bourjoisie، ليكون هذا إصدارها الأول بعد (القوية) التي أطلقتها في فبراير 2020 ألبوم (كده باي) الذي صدر في فبراير 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Brahim 15 فبراير 2021 - 9:47

    أتمنى التوفيق لصحفي المتألق سعيد الضيافي

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق