مهرجان “الهّربان” السينمائي الدولي المتجول .. أغسطس المقبل

MOSTAFA CHAAB18 أبريل 2021154 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مهرجان “الهّربان” السينمائي الدولي المتجول .. أغسطس المقبل

 

اخبار الشعب / على ابو زيدان

بدأت الاستعدادات لانعقاد مهرجان “الهّربان” السينمائي الدولي المتجول فى دورتة الرابعة اغسطس المقبل والذي سيتجول في ثماني محافظات عراقية مع العلم أن كل دوراتة السابقة كانت قد أقيمت في مدينة العمارة وبعدها تجول المهرجان في عدد من المحافظات العراقية وبعض الدول العربية مثل “اربيل والبصرة – بغداد – مصر -قطر – إيران”

وقال الأديب محمد رشيد مؤسس المهرجان إن هذة الدورة تختص بالأفلام الروائية القصيرة والوثائقية التي تهتم بالتنمية وبناء الإنسان والتسامح وحقوق المرأة والطفل والسلام واللاعنف وأضاف أن كل فيلم مشارك ستخصص له حلقة نقاشية خاصة به.

وأشار “رشيد” أنة يمكن التواصل والمشاركة عبر الواتساب من خلال رقم ٠٧٧٠٥٥٧٢٠٨٦ وأن آخر موعد لاستلام الأفلام منتصف شهر مايو المقبل.

يذكر أن الدورات الثلاثة السابقة شارك بها كل من المخرج خالد يوسف من مصر والفنان علي ميرزا من قطر والمخرج احمد رضا درويش من إيران والفنان د. فاضل خليل والفنانة د. شذى سالم والفنان د. عقيل مهدي والدكتور عمار العرادي والمخرج قاسم حول والفنانة ابتسام فريد والمخرج ناصر حسن من العراق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق