نجم الغناء الشعبي:منير ولد الزعري يطلق جديد اعماله

MOSTAFA CHAAB28 فبراير 2022242 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نجم الغناء الشعبي:منير ولد الزعري يطلق جديد اعماله

أخبار الشعب

منير ولد الزعري هو نجم من نجوم الأغنية الشعبية على الصعيد الوطني والعربي ،حيث ظهرت موهبته في حي نشاته بحي سيدي مومن منذ صغره،إذ كان يحيي الحفلات المدرسية والاعراس والمناسبات الخاصة،و كان صوته يطرب الحضور بشكل لافت مما جعل إحدى الشركات تتعاقد معه من إجل إحياء حفلات بالامارات العربيه المتحدة،وإستمر منير ولد الزعري في إغناء الساحة الفنية بأغاني شهدت إقبالا منقطع النظير،إذ يوجد في سجل خزانته ما يناهز اكثر من 50 أغنية من مختلف الأنماط الغنائية وهذا راجع للخامة الصوتية التي يمتاز بها منير ولد الزعري،إذ يؤدي جميع الألوان الموسيقية بإتقان تام،وقد سبق له التعامل مع عدة مغنيين وملحنين امثال سعيد الخريبكي ووليد الرحماني وصالح كبوري واللائحة طويلة،كما يقوم بتسجيل اغانيه بالاستوديو الخاص به MZ،أغنية “ياالشيفور ديها معاك” هي ٱخر اعمال منير ولد الزعري والتي نالت إستحسان الجمهور الذي اصبح متعطشا لجديده نظرا لصوته الشجي.
إن منير ولد الزعري هو من أحد رواد الفن الشعبي القلائل الذين يحملون مشعل الأغنية الشعبية المتميزة قصد الحفاظ على إستمرارها بشكل ينال إعجاب الجمهور المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق