هذا محمد’ عمل جديد بمناسبة رمضان المبارك للفنان المنشد عبد الواحد ديبان

Anass Elwardi24 مارس 2023836 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
هذا محمد’ عمل جديد بمناسبة رمضان المبارك للفنان المنشد عبد الواحد ديبان

أخبار الشعب.. مصطفى شعب

أطلق الفنان المغربي عبد الواحد ديبان بمناسبة شهر رمضان المبارك عمل فني بعنوان ‘هذا محمد’ من ألحان وتوزيع المبدع يونس خزان و يعتبر أول عمل فني مشترك يجمع بين المبدع يونس خزان’ والفنان المنشد عبد الواحد ديبان حيت حرصا على توظيف روح راقية جديدة في العمل عبد الواحدة ديبان من الأصوات المغربية المتفردة في عالم الفن الراقي ولإنشاد لتشبعه بمدارس طربية عريقة حيث كانت له العديد من المشاركات في البرامج والسهرات التلفزية ‘هذا محمد ‘والذي تعود كلماتها لشاعر الرسول حسان بن ثابت ومن تلحين المبدع يونس خزان فيما تعود فكرة التصوير والإخراج للفريق المكون من جدة نور الدين و محمد بساط وعبد الواحد ديبان العمل الفني على شكل فيديو كليب بداية من أول يوم رمضان المبارك في كافة الوسائط الإعلامية السمعية البصرية و الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق