أزيلال : وقفة إحتجاجية حاشدة لمهنيي النقل المزدوج بالمدينة بني ملال.

اخبار الشعب8 يناير 2020274 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال : وقفة إحتجاجية حاشدة لمهنيي النقل المزدوج بالمدينة بني ملال.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ

أفادت مصادرنا أن أصحاب النقل المزدوج نظمت وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020 بمدينة بني ملال تحت لواء الهيئة الوطنية للنقل المزدوج بالمغرب.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة أخبار “أخبار الشعب” أن أصحاب النقل المزدوج يطالبون بحقوقهم تنديدا بالاوضاع المزرية التي بات المهنيون يعانون منها في ظل عدم وجود إرادة حقيقية لدى السلطات من اجل تنظيم هذا القطاع.

فالمحتجون يؤكدون أنهم يعانون من مشاكل مع أصحاب الحافلات وسيارات الأجرة ومنعهم من التوقف في اغلب الطرقات. كما يشتكون من قيمة التأمين المفروضة عليهم والتي تبلغ حوالي 15 الف دارهم إضافة إلى خضوعهم للفحص التقني مرتين في السنة.

وحسب تصريحات بعض أرباب النقل المزدوج لجريدة “أخبار الشعب ” انهم بضرورة لفتح حوار جدي مع مهنيي النقل المزدوج واتخاد قرارات جريئة تساهم في تنظيم القطاع ، كمحاربة النقل السري بكل أنواعه.

و تجدر الإشارة إلى أن قطاع النقل بجهة بني ملال خنيفرة يعيش في الآونة الأخيرة على وقع الإحتجاجات و الإعتصامات المتتالية ،كان آخرها الإعتصام الذي نضمه أرباب سيارات الأجرة الكبيرة بالجهة يوم 6 دجنبر 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق