أشتوكة أيت باها.. الوقاية المدنية تتعزز ب 7 سيارأت إسعاف جديدة

اخبار الشعب18 أبريل 2020326 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أشتوكة أيت باها.. الوقاية المدنية تتعزز ب 7 سيارأت إسعاف جديدة

 

اخبار الشعب /ابراهيم عزيز

حرصت السلطات الإقليمية يوم أمس الجمعة على تسليم دفعة مكونة من 7سيارات إسعاف لفائدة القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بهدف تعزيز اسطولها، وتقوية قدراتها في مجال التدخل بمختلف مناطق الإقليم، ومواجهة مختلف التحديات التي تطرحها الظرفية المتميزة بتعبئة جهود مختلف المتدخلين للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.
وتدخل هذه العملية ضمن تركيبة الشراكة التي اطرتها السلطات الإقليمية بين المجلس الاقليمي وعدد من الجماعات الترابية وجمعية اصدقاء المستشفى الإقليمي وهمت اقتناء 20سيارة اسعاف بتكلفة إجمالية تجاوزت 7،6مليون درهم وجعلها رهن اشارة عدد من القطاعات المتواجدة في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وهي عملية تدخل في سياق عدد من التدابير المتعددة المحاورالتي أطلقتها السلطات الإقليمية باشتوكة ايت باها بشراكة مع عدد من المتدخلين لتدبير هذه الظرفية الخاصة ، والمرتكزة اساسا على تعزيز العرض الصحي ، وتقوية الجانب اللوحستيكي لعدد من القطاعات، والنهوض بصحة القرب بعدد من المرافق الصحية بجماعات الاقليم وتوفير عدد من التجهيزات الطبية والبيوطبية لفائدة الاطقم الطبية.
هذا ، دون اغفال المحاور المرتبطة باستمرارتزويد الاسواق بمختلف المواد والحاجيات الاساسية ،وتامين العرض من المواد والحاجيات الأساسية . والحرص على الالتزام بإجراءات الطوارى الصحية حفاضا على سلامة وصحة الساكنة بمختلف جماعات الاقليم،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق