أكادير : التضامن مع اﻷسر الفقيرة و المعوزة في ظل جائحة covid 19.

اخبار الشعب21 أبريل 2020557 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير : التضامن مع اﻷسر الفقيرة و المعوزة في ظل جائحة covid 19.

 

اخبار الشعب  /إبراهيم عزيز .

تعلن “جمعية أمود للمبادرات اﻹجتماعية والثقافية بأكادير وتحت شعار ” مبادرة دير الخير فبلادك ” عن إستمرار مشروعها الخيري و التضامني و إنطلاقا من مسؤوليتها الوطنية و في بادرة إنسانية جديدة و إستكمالا لبرنامجها الخيري واﻹجتماعي الذي بدأته في اﻷيام اﻷولى ، في ظل هذه الظروف الصعبة و اﻵنية التي تمر بها بلادنا بسبب مرض جائحة ” كورونا المستجد” ، أبت الجمعية إلا أن تستمر في عملها الذؤوب في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة و غيرها من شعوب العالم و في هذا الصدد تطلب من جديد من أهل البر واﻹحسان كما عودوها دائما جزاهم الله خير الجزاء بتقديم يد المساعدة لﻷسر المعوزة و التي في وضع الهشاشة : من أرامل، أيتام، مياومين ، محتاجين ، و معوزين و من خلال هذا المشروع ستعمل على توفير بعض المواد الغذائية اﻷساسية أو قدر من المال كل حسب إستطاعته ، و أملها الوصول إلى 500 قفة لفائدة الفئة التي تم ذكرها بأكادير الكبير. وصرحت الجمعية بأنها و يفضل الله وقوته ، تمكنت من توزيع مجموعة من اﻹعانات الغذائية والتنظيفية على بعض اﻷسر المتضررة جدا و ذلك بعد من أحياء متفرقة بمدينة أكادير و مدينة إنزكان و بيلفاع يإقليم شتوكة أيت باها.وكذالك قامت الجمعية بإرسال بعض المبالغ المالية لفئة من بعض الساكنة المتضررة جدا بمدن تارودانت و تزنيت . غلى أمل إرسال إعانات أخرى بإذن الواحد اﻷحد و بعون من أصحاب الخير والجود لكي يعم الخير على الجميع بمملكتنا الغالية .
و الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق