أمطارا محليا قوية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة

اخبار الشعب10 نوفمبر 2019400 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أمطارا محليا قوية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة

 

أخبار الشعب/

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا محليا قوية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة، يومي الأحد والإثنين .

وأوضحت المديرية في نشرة جوية خاصة اليوم الأحد، أن هذه الأمطار القوية، ستهم أقاليم بركان وتاوريرت وجرادة وغرسيف ووجدة وأنجاد؛ وذلك ابتداء من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد إلى الساعة الثانية عشرة من منتصف يوم غد الإثنين. كما ستهم هذه الأمطار أقاليم إفران وبولمان وتازة وصفرو ابتداء من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد إلى الساعة السادسة من مساء يوم غد الإثنين. وأضافت المديرية، أنه يرتقب هبوب رياح محليا قوية من المستوى البرتقالي، اليوم الأحد، في أقاليم أزيلال وإفران والحسيمة والحوز والناظور وبركان وبولمان وتازة وتاوريرت وجرادة ودريوش وغرسيف وفكيك وميدلت ووجدة وأنجاد وورزازات، وكذا يوم الإثنين في أزيلال والحوز والصويرة والعيون وبوجدور وبولمان وتاوريرت وسمارة وطانطان وطرفاية وغرسيف وفكيك وميدلت وورزازات .

من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية من المستوى البرتقالي يتوقع أن تهم كل من إفران وبولمان ابتداء من الساعة التاسعة من اليوم الأحد إلى الساعة الثانية عشرة من منتصف يوم غد الإثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق