“أولادعبو برشيد .. تغير طعم الماء الصالح للشرب يثير مخاوف الساكنة”

Otman Sawaby4 يوليو 2024116 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“أولادعبو برشيد .. تغير طعم الماء الصالح للشرب يثير مخاوف الساكنة”

أخبار الشعب/هشام سيقل

 

سجل تغيرا جذريا في طعم الماء الذي يستعملونه ساكنة أولادعبو في الشرب، مما يثير الاستياء من أي تأثير محتمل على صحة الساكنة في ظل غياب أي تفسير لهذا التغير المفاجئ من قبل الجهة المختصة والمعنية بالقطاع .. مما جعل ساكنة أولادعبو يبتعدون عن استعمال الصنابير ويفتح سؤالا مطروحا عريضا .. عن مدى جودة وسلامة الماء الشروب وما إذا كان صالحا للاستهلاك أم لا .. خصوصا وأن المياه التي تستضيفها الصنابير عرفت تغيرا على مستوى الطعم، وهو ما يؤرق بال المواطنين والمواطنات .. في انتظار ان تبادر المصالح التقنية المختصة والمعنية في اتخاذ التدابير اللازمة كي تعود وضعية الماء الشروب إلى حالتها الطبيعية أما مسألة خفظ الصبيب فأمر مقبول مع الظرفية الراهنة كإجراء يهدف أساسا إلى ترشيد استهلاك هده المادة الحيوية وحسن تدبيره والمحافظة عليه واجب وطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق