إدارة شركة OCP تتملص من وعودها اتجاه شباب اقاليمنا الصحراوية المغربية

اخبار الشعب13 أبريل 2020344 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إدارة شركة OCP تتملص من وعودها اتجاه شباب اقاليمنا الصحراوية المغربية

 

اخبار الشعب

 

متابعة .محمد خطوط. زين العابدين الأحمدي

في إطار ترشيد الموارد الطبيعية والخيرات التي تتوفر عليها اقاليمنا الصحراوية المغربية من الفوسفاط والثروة السمكية بكل الأصناف والأشكال والأنواع وتقديم الاحصائيات الاقتصادية بان ساكنة الصحراء المغربية تستقيد بشكل كبير من هاته الامتياز ات والثروات وفي لقاء مع لجنة المتابعة من المعطلين الصحراوين ocpskolis ظهر العكس خاصة و أن الصحراويين المغاربة لم يستفيدوا قط من هاته الثرواث ودلك طبقا للدرجة الاولى في معدل نسبة البطالة بالمملكة المغربية حيت تتواجد اكبر نسبة بالاقاليم الصحراوية المغربية
وفي حديث لمجموعة ocpskolid يتسالون عن الوعود 792 التي وعد بها المكتب الشريف للفوسفاط أمام صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله بخصوص الشباب الصحراوي وأين هي حصة مدينة العيون من الادماج وفق برنامج ocpskills الذي شمل إدماج كل المناطق الفوسفاطية عبر التراب الوطني وتم إقصاء منطقة الصحراء بشكل عنصري وممنهج ناتج عن الحقد والكراهية حيث سيظل اتفاق اتفاق 2011 حبيس رفوف المكاتب.
وتملص الإدارة المركزية للمكتب الوطني للشريف الفوسفاط برئاسة السيد مصطفى التراب المدير العام وهذا يبرر الدور الضعيف التي تعمل بها المؤسسة بمدينة العيون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق