اجتماع المكتب الجهوي للنساخ القضائيين لجهة طنجة -تطوان

MOSTAFA CHAAB29 ديسمبر 2021208 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اجتماع المكتب الجهوي للنساخ القضائيين لجهة طنجة -تطوان

 

اخبار الشعب /

العرائش في : 27/12/2021

رقم التسجيل : …….19/2021…….

بيان  اجتماع

بناء على مقتضيات الفصل التاسع من القانون الداخلي للمكتب الجهوي للنساخ القضائيين لجهة طنجة -تطوان ، انعقد الاجتماع  العادي للمكتب الجهوي يوم الاحد 25/12/2021 بمقر (ا.م.ش – UMT ) بتطوان ، بحضور أغلب أعضائه  لتدارس نقط عدة سطرت في جدول أعماله مسبقا ، وبعد وقوفه على جملة من المعطيات ذات الصلة بالنقاط التي كانت موضوع هذا الاجتماع  والتداول بخصوصها بين الاعضاء الحاضرين وفق آلية التسيير الديمقراطي ، فقد خلص الى ما يلي:

  • اشادة المكتب الجهوي بمجهودات المكتب التنفيذي في الدفاع عن حقوق السيدات و السادة النساخ القضائيين ، وكذلك في مقاربته المبنية على الشفافية الوضوح والتي تجلت بشكل ملموس في اليوم الدراسي المنعقد مؤخرا بمدينة  تطوان .
  • دعوة نساخ وناسخات الجهة الى التفاعل الايجابي ، والى الانخراط في مسار ونهج المكتب التنفيذي بخصوص مـآل الممتهنين في ظل التحديات التي تواجهها مهنة النساخة في سياق مستجد التحول الرقمي  .
  • التعجيل بدفع واجبات الانخراطات الشهرية عن سنة 2021 بالنسبة للمقرات المعنية بذلك .
  • حرص المكتب الجهوي على مساندة المقرات التي تعاني المشاكل العملية  .
  • اشادة المكتب الجهوي بانخراط نساخ وناسخات الجهة في اضرابه وكذلك في تعليق له في يومه الثاني ، ويهيب في الوقت نفسه الى اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية والصحية ضمانا لسلامة الجميع (عاملين ومرتفقين) في ظل الظرفية الوبائية  المتميز بظهور “متحور أوميكرون” السريع الانتشار .

وفي الختام يؤكد “المكتب الجهوي للنساخ القضائيين لجهة طنجة – تطوان”،  حرصه الكبير للدفاع عن كل النساخ بمختلف شرائحهم  في ظل المستجدات المتعلقة مـآل المهنة والممتهنين ،  والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.

 

46 شارع هولندا طنجة . المغرب                                                                         46 Rue de Hollande .- Tanger –  Maroc             [email protected]  Email=  Tel= 0665740179  –

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق