ازيلال..الجمعية الوطنية لمنتجي قطاع الدواجن بالمغرب و الدورة الثانية عشرة من يوم البيض الوطني

اخبار الشعب9 يناير 2020247 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ازيلال..الجمعية الوطنية لمنتجي قطاع الدواجن بالمغرب و الدورة الثانية عشرة من يوم البيض الوطني

 

اخبار الشعب /

تنظم الجمعية الوطنية لمنتجي قطاع الدواجن بالمغرب، يوم 18 يناير الجاري بمدينة أزيلال، الدورة الثانية عشرة من يوم البيض الوطني، الذي يوافق 15 يناير من كل سنة، وذلك برعاية الاتحاد المهني لقطاع الدواجن في المغرب، وبتعاون مع الشركاء والمشغلين في قطاع الدواجن وكذلك السلطات المحلية.
وسيشتمل البرنامج، عرض تقديمي حول سلسلة إنتاج البيض للاستهلاك في المغرب، كما سيعرف تقديم جوائز الجدارة للمحترفين في قطاع البيض المستهلك، وكذا توزيع 150 ألف بيضة و4000 قميص على المستفيدين لصالح طلاب دار الطالب والطالبة، والمدارس القرآنية والمجتمعية التابعة لجماعة أزيلال.
وتهدف الجمعية الوطنية لمنتجي البيض المستهلك، إلى الترويج للبيض كسلعة نبيلة في التوازن الغذائي وتوعية المستهلك، وخاصة الأطفال بقيمه الغذائية، وذلك من خلال الأنشطة الاجتماعية والتضامنية والاقتصادية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق