اقليم شيشاوة : بالصور …. انطلاق العمل بالملحقة الادارية الشمالية الجديدة بباشوية شيشاوة .

اخبار الشعب9 مارس 2020938 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بالصور …. انطلاق العمل بالملحقة الادارية الشمالية الجديدة بباشوية شيشاوة .

 

اخبار الشعب /

 

تعززت مصالح السلطة المحلية بباشوية شيشاوة ببناية جديدة للملحقة الادارية الشمالية ، كمشروع يترجم المجهودات التي تبذلها السلطة المحلية من تقريب الادارة للمواطن لهذه المدينة. ويتعلق الأمر بملحقة ادارية في بناية جديدة بباشوية شيشاوة ، أعطيت انطلاقة العمل بها، صباح اليوم الاثنين 9 مارس 2020 المتواجدة بمحاذات المديرية الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة طريق الشماعية ، بحضور باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي والقائدة للملحقة الثانية الجنوبية سكينة نصير وقائد الملحقة الاولى الشمالية بوشعيب الذهبي ، ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال واعضاء المجلس و موظفي الملحقة ، فعاليات المجتمع المدني . وتشتمل هذه البنية الجديدة على طابقين بها مكتب السيد القائد وعدة مكاتب وقاعة الاجتماعات .
وفي ذات السياق ، اكد باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي في كلمته على أهمية الإنفتاح على حاجيات المواطن و رعاية مصالحهم وحل مشاكلهم، و ذلك في إطار ترسيخ سياسة القرب. لنكون جميعا عند حسن ظن صاحب الجلالة الملك نصره الله وأيده .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق