الامن يتفاعل مع تسجيل منشور على شبكة «You Tube»، يتضمن خبرا كاذبا حول تعرض سائح من جنسية عربية لجريمة قتل بمدينة بني ملال.

MOSTAFA CHAAB14 أغسطس 2022145 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الامن يتفاعل مع تسجيل منشور على شبكة «You Tube»، يتضمن خبرا كاذبا حول تعرض سائح من جنسية عربية لجريمة قتل بمدينة بني ملال.

 

اخبار الشعب /

خبر

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية، اليوم الأحد 14 غشت الجاري، مع تسجيل فيديو منشور على قناة مفتوحة على شبكة «You Tube»، يتضمن خبرا كاذبا حول تعرض سائح من جنسية عربية لجريمة قتل بمدينة بني ملال.

وقد أظهرت الأبحاث التقنية الفورية التي أعقبت رصد نشر هذا التسجيل، أن الأمر يتعلق بجريمة قتل جرى تسجيلها خلال الأسبوع المنصرم بدولة تونس، حسب ما تداولته قصاصات إخبارية محلية، جرى تغيير معطياتها ونسبها بشكل كاذب ومضلل إلى المغرب.

وفي مقابل تكذيب هذه المعطيات، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية تعكف حاليا على مباشرة كافة الأبحاث الضرورية من أجل تحديد هوية المتورطين في نشر هذه الأخبار الكاذبة، التي من شأنها المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين، وتقديمهم إلى العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق