/ البيضاء.. شركة “ياسر” صاحبة تطبيق “إكسبرس” لتوصيل الطلبات بطنجة ومراكش وأكادير

MOSTAFA CHAAB14 فبراير 2021946 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
/ البيضاء.. شركة “ياسر” صاحبة تطبيق “إكسبرس” لتوصيل الطلبات بطنجة ومراكش وأكادير

 

أخبار الشعب/ أنس الوردي:

بعد البيضاء.. شركة “ياسر” تستخدم تطبيق “إكسبرس” لتوصيل الطلبات

 

شركة ياسر، المتخصصة في حلول الهواتف المحمولة المبتكرة في أفريقيا عن إطلاق تطبيق “ياسر إكسبريس” لتوصيل الطلبيات بمدن طنجة ومراكش وأكادير بعد أن جرى في مرحلة سابقة إطلاق التطبيق بمدينة الدار البيضاء.

وحسب الشركة فإن تطبيق توصيل الطلبات للمنازل سيتيح لسكان هذه المدن المغربية إمكانية التسوق وشراء المنتجات التي يحتاجونها من المنزل.

 

وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة ستكون متاحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 6 مساء، مشيرة أن قرار إطلاق التطبيق يأتي لمساعدة المدينة خلال فترة الحجر الصحي على الحد من تحركاتهم والاستمرار في المساهمة في جهود المغرب لمكافحة انتشار كوفيد 19.

وأضافت الشركة أن التطبيق يتضمن عدة خيارات للتسوق حيث يكفي النقر على أحدها واختيار المنتجات التي يرغبون في شرائها سواء من المحلات التجارية أو الصيدليات قبل أن يقوم موظف توصيل “ياسر إكسبريس” بإحضار المنتجات المطلوبة إلى المنزل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق