الجديدة : درجة الماستر بجدارة و إستحقاق يحصل عليها ابن اخت الزميل جمال بوهرية مراسل أخبار الشعب بكلية العلوم بالجديدة .

MOSTAFA CHAAB1 نوفمبر 2021275 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجديدة : درجة الماستر بجدارة و إستحقاق يحصل عليها ابن اخت الزميل جمال بوهرية مراسل أخبار الشعب بكلية العلوم بالجديدة .

 

اخبار الشعب /ابراهيم عزيز

هنيئا للطالب عبد الصادق أغرينان إبن أخت جمال بوهرية مراسل صحفي بجريدة أخبار الشعب بنيله درجة الماستر تخصص” البيوتكنولوجيا النباتية والغذائية” في موضوع آليات تطوير طرق بيولوجية لتعزيز المردود الفلاحي بكلية العلوم “جامعة شعيب الدكالي ” الجديدة .
فلكل مجتهد نصيب ، درجة الماستر تحديداً ، درجة أكاديمية لها بريق خاص للشباب .. فهي تُعتبر اساس الدراسات العُليا فى كافة المجالات بتنوعها ، وتعني فى الأساس مزيداً من الفرص الوظيفية .. وفرص أكاديمية أكثر رونقاً .. و ترمز أيضاً إلى فرصا أكثر تميزا على المستوى الشخصي والإجتماعي لحامل هذه الدرجة .

دائمًا ما ينظر للأشخاص الحاصلون على الدرجات العلمية نظرة احترام وتقدير، دائمًا ما يعطي العلم لصاحبه شأن آخر فهو يزيد من قدرته على البحث والإقناع والتحدث مع الآخرين ، مزيدا من التألق و مرة أخرى هنيأ و ألف مبروك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق