الخميسات..ندوة فكرية حول المرأة المغربية والمقاربة التنموية والاقتصادية بمناسبة 8 مارس

MOSTAFA CHAAB13 مارس 2023290 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات..ندوة فكرية حول المرأة المغربية والمقاربة التنموية والاقتصادية بمناسبة 8 مارس

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

تميز، يوم الأحد 12 مارس 2023، بتكريمُ نخبة من النساء المميزات بإقليم الخميسات اللاواتي بصمن على مسار رائد في ميادين مختلفة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

و جاء هذا التكريمُ المُميّز عقب أشغال الندوة الفكرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و المُنظمَةِ من طرف غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة ملحقة الخميسات و جمعية مسارات تنموية، في موضوع؛ “المرأة المغربية و سؤال المقاربة التنموية و الإقتصادية من خلال تعديلات مدونة الأسرة الممكنة”.

و تميّز، اللقاء بحضور حسن ميسور رئيس جماعة الخميسات و النساء المحتفى بهن و ثلة من الدكاترة و الأساتذة و رؤساء جمعيات المجتمع المدني بإقليم الخميسات و فعاليات مدنية و إعلامية.

و شهِد، برنامج اللقاء كلمات ترحيبية و تأطيرية ألقاها كلٌ من محمد المزالي نائب رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، و محمد أبرباش رئيس جمعية مسارات تنموية، و التي أشادت بالعملِ الجبار الذي تقوم به المرأة في المجتمع.

و اختُتِم الحفل بتوزيع هدايا و شواهد تقديرية و تكريم نخبة من النساء المحتفى بهن اللاواتي بصمن على مسار رائد في الميادين المختلفة التي يشتغلن بها على مستوى إقليم الخميسات

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق