الداخلية تحدد مدة الاستراحة لموظفي الجماعات في 30 دقيقة وتدعوهم لاحترام التوقيت المستمر

اخبار الشعب30 نوفمبر 2019476 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الداخلية تحدد مدة الاستراحة لموظفي الجماعات في 30 دقيقة وتدعوهم لاحترام التوقيت المستمر

 

أخبار الشعب/

دعت وزارة الداخلية رؤساء الجماعات المحلية إلى تعميم مذكرة تنظيمية على رؤساء الأقسام و المصالح و الموظفين التابعين للجماعات المحلية حول احترام الأوقات الإدارية الرسمية..

وبحسب مضمون الوثيقة، فإن الجماعات المحلية طالبت موظفيها في إطار تنفيذ مقتضيات القانون الجاري به العمل الخاص بضرورة احترام الأوقات الإدارية الرسمية، بـ”احترام التوقيت الإداري المستمر المعمول به من الثامنة والنصف صباحاً إلى غاية الرابعة والنصف مساءً”..

و أضافت الوثيقة أن “ساعات العمل تتخللها نصف ساعة استراحة قصد تناول وجبة الغذاء ما بين الثانية عشر زوالاً والثانية بعد الزوال”، مشددةً على تحمل كافة رؤساء الأقسام والمصالح لمسؤولياتهم في ضبط الموارد البشرية الموضوعة تحت إمرتهم تفادياً للإخلال بالسير العادي والطبيعي لمصالح الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق