الدارالبيضاء..”احتا تكون انت درية ونخليك تدوز”جواب احد رجال الأمن على احد راكبي الدرجات النارية باحد السدود الأمنية

MOSTAFA CHAAB29 أبريل 2021217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..”احتا تكون انت درية ونخليك تدوز”جواب احد رجال الأمن على احد راكبي الدرجات النارية باحد السدود الأمنية

 

أخبار الشعب/امين شعب

بسبب الوضعية الوبائية التي تعرفها بلادنا وفي ظل حظر التنقل الذي تفرضه السلطات المختصة على الساكنة إلا في الظروف الإستثنائية ،تعرف العديد من المنافد الطرقية للمدن وضع سدود أمنية قصد القيام بتنظيم السير هذه الوضعية في ظل هذه الظرفية الإستثنائية ،لكن ومن خلال شهادات بعض المواطنين وخصوصا الرجال ،فقد يتم الميز العنصري حتى في هذه الإجراءات ،بحيث يتم السماح للنساء بالمرور دون القيام بالإجراءات معهن ،في حين يتم إيقاف الرجال في طابور طويل قصد القيام بالإجراءات وطلب رخصة التنقل وعند محاولة احد اصحاب الدراجات النارية استفسار رجل أمن عن سبب السماح للنساء دون الرجال أجابه بجملة مؤثرة”احتا تكون انت درية ونخليك تدوز”بالظبط اول سد امني نواحي منطقة ليساسفة على الساعة 9:30 تقريبا أنه حقا شيء مؤسف سماع مثل هاته العبارة تصدر من رجل أوكل إليه القيام بمراقبة الطرق قصد تسهيل عملية المرور في ظل هاته الجائحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق