الدارالبيضاء..المكتب النقابي للتجار المنضوي تحت لواء الإتحاد الديمقراطي المغربي للشغل يعقد اجتماعه

MOSTAFA CHAAB27 يونيو 2021194 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..المكتب النقابي للتجار المنضوي تحت لواء الإتحاد الديمقراطي المغربي للشغل يعقد اجتماعه

 

اخبار الشعب /متابعة وجدان كوتي

عقد المكتب النقابي للتجار بالدارالبيضاء المنضوي تحت لواء الإتحاد الديمقراطي المغربي للشغل يوم الجمعة 25/06/2021. وقد ترأس هذا الاجتماع السيد مصطفى الكيحل الأمين العام للإتحاد الديمقراطي المغربي للشغل.وحضور بعض أعضاء الأمانة العامة.وممثلي المكتب النقابي وعلى رأسهم السيد عبد السلام بيموشال الكاتب العام للتجار. حيث جاء هذا الاجتماع لمواكبة البرامج التي تم تسطيرها خلال السنوات الفارطة.ومن اهمها ملف الصراع القائم بين التجار ومصالح السلطات المحلية بتراب عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان..(غلق باب الحوار _ عدم حماية التجار من الفوضى التي تعرفها عدد من القيساريأت المتواجدة بنفوذ العمالة _ الاعتداءات والتعنيف والمضايقات التي يتعرض لها التجار بمنطقة الحفاري كراج علال… إلخ _ الإفلاس الذي اصبح يخيم على أصحاب المحلات التجارية بالمنطقة جراء الفوضى التي تعرفها المنطقة. وهذه المشاهد المقلقة والغير مقبولة امام أنظار السلطات المحلية وعلى رأسها السيد عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق