الرباط: استقبال ملكي ،حافلة أسود الأطلس جابت شوارع الرباط وتهافت الجماهير في جنبات الطريق و توشيح صدور بعثة المنتخب الوطني.

أخبار الشعب21 ديسمبر 2022335 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرباط: استقبال ملكي ،حافلة أسود الأطلس جابت شوارع الرباط وتهافت الجماهير في جنبات الطريق و توشيح صدور بعثة المنتخب الوطني.

 

اخبار الشعب /عبد الرزاق الزفزافي:

 

 

 

شهدت مدينة الرباط يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022 احتفالات الشعب المغربي بقدوم المنتخب الوطني إلى أرض الوطن عائدا من دولة قطر خلال احتلال أسود الأطلس المركز الرابع عالميا.

جابت حافلة الأسود شوارع الرباط في إتجاه القصر الملكي وخصص جلالة الملك محمد السادس نصره الله استقبال رائع لأسود الاطلس بمعية أمهاتهم ،وكان في استقبالهم جلالته مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ،وكان في مقدمة بعثة المنتخب الوطني السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وشح بوسام العرش من درجة قائد وبعده الناخب الوطني وليد الركراكي وشح كذلك بوسام العرش من درجة قائد ،فيما وشحت صدور باقي اللاعبين بوسام العرش من درجة ضابط.

وقدمت هذايا لجلالته من طرف عميد المنتخب الوطني رومان سايس عبارة عن مجسم كأس العالم وبدل القميص الوطني كما توضح الصورة.

صور جماعية رسمية لأسود الاطلس مع صاحب الجلالة وصورة ثانية بمعية أمهاتهم.

وفي الختام حفل شاي على شرف بعثة الأسود وفي الختام مأدبة عشاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق