السيد رئيس المجلس العلمي المحلي عين السبع الحي المحمدي يتراس لقاء تواصليا بالمؤسسة السجنية المحلية عين السبع

MOSTAFA CHAAB4 مارس 2021629 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السيد رئيس المجلس العلمي المحلي عين السبع الحي المحمدي يتراس لقاء تواصليا بالمؤسسة السجنية المحلية عين السبع

 

اخبار الشعب /

الأربعاء 3مارس 2021
احتراما للبروتوكول الصحي وشروط الوقاية من انتشار فيروس كورونا، ترأس السيد رئيس المجلس العلمي المحلي عين السبع الحي المحمدي الدكتور عبد الله الشرقاوي لقاء تواصليا بالمؤسسة السجنية المحلية عين السبع ، وكان مرفوقا بالاستاذ سعيد لكراين والاستاذة عزيزة بنجلوني، والاستاذة ربيعة ركبي، والسيدة الفاضلة ربيعة بوزبع والسيد الكريم هشام الازرق، وقد كان في استقبالهم السيد مدير المؤسسة.
وفي كلمة بالمناسبة أكد السيد رئيس المجلس العلمي المحلي عين السبع بالرؤية السديدة لمولانا أمير المؤمنين نصره الله في العناية التي يشمل بها اعزه الله رعاياه من خلال إشاعة قيم العفو والتسامح كركيزة اساس لينعم المجتمع بالأمن والأمان والاستقرار وذلك من خلال رعاية الحقوق والواجبات والتمتع بالحريات وتحقيق العدالة والتنمية المستدامة وتضمن الكرامة الانسانية.
هذا ويعمل المجلس العلمي المحلي عين السبع الحي المحمدي جاهد على تنزيل هذه الرؤية على أرض الواقع بما يتناسب والخصوصية لكل مؤسسة ويتلائم مع الظرفية الراهنة.

هذا وتعد هذ الزيارة ثمرة مجهودات متواصلة للاستاذة الفاضلة زبيدة هرماس عضو المجلس العلمي المحلي عين السبع وطاقم من الفعاليات النسائية و اللواتي سهرن طيلة سنوات على مد جسور التواصل والتعاون البناء من منطلق المبادرة و التميز في إضافة نوعية لهذا المجلس وذلك من خلال تعبئة جميع الموارد المتاحة من اجل الاسهام في الاصلاح والتهذيب وبعث روح الأمل وتعزيز الثقة في مؤسساتنا الوطنية التي لا تدخر جهدا في تلبية احتياجات المرفق العام وخدمة للوطن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق